من نحن

|

وصف الشركة

كوشان هي أول شركة لإدارة الاستثمارات العقارية في تركيا – تحديدًا في اسطنبول، وهي توفر لعملائها خدمات الاستشارة، المرافقة، والإدارة. تأسست الشركة عام 2018 من أجل خلق إمكانية استثمارية بديلة للمجتمع العربي في البلاد. كما أن الشركة تطمح إلى توسيع رقعة خدماتها للجمهور العربي في المنطقة.

 

نحن ندرك وجود فرصة لاستثمار آمن ومنخفض المخاطر في سوق العقارات ويحقق أرباح كبيرة في فترة قصيرة من الزمن. لقد جاءت فكرة تأسيس شركتنا نتيجة لتراكم خبرتنا في مجال العقارات في البلاد وخارجها، وفهمنا لصعوبة شراء شقق في الأماكن المطلوبة في الخارج، وأهمية تقديم المرافقة المهنية عن طريق خبراء محليين في الاستثمار.

 

ملخص تنفيذي

شراء الممتلكات هي الخطوة الأهم في حياة كل شخص، ولذلك نحن نهتم في شركتنا بكل التفاصيل لنضمن اختيار إمكانية الاستثمار الأفضل والتي تلائم كل مستثمر بشكل خاصّ. إن خصوصية كوشان تكمن في احترافها تقديم التسهيلات للعملاء في المراحل المختلفة لكل صفقة عقارية – من تحليل إمكانيات الاستثمار المختلفة، الاهتمام بالعملية البيروقراطية، بناء خطة لشراء الشقة الأكثر ملاءمة للمستثمر وإدارة العقارات والضرائب بعد عملية الشراء.

 

في الوضع الحالي للسوق في البلاد – بأسعاره المرتفعة وعائد أرباحه المنخفض، بالإضافة إلى فوائد الودائع القليلة، ندخل نحن للصورة: نوفر لعملائنا فرصة للاستثمار في سوق العقارات التركي، مما يسمح للمستثمر بالاستمتاع بإمكانيات استثمار مختلفة وملائمة لتطلّعاته الخاصة. شركة كوشان تتوجه للعرب في الداخل، وتفتح الباب لدخول عالم العقارات بمبالغ متنوعة ومعقولة، في واحدة من أقوى الاقتصادات الناشئة في الساحة الدولية والأكثر شعبية في المجتمع العربي.

للإستشارة المجانية اترك تفاصيلك هنا
شكرًا. تم ارسال تفاصيلك بنجاح, سوف يتم التواصل معك في أقرب وقت ممكن
عذرّا هناك خطأ ما, يرجى التأكد من كتابة التفاصيل بالشكل الصحيح من جديد
×
من نحن الخدمات الاستثمارات المدونة اتصل بنا
build by: arapx.com