لماذا كوشان؟

|

لماذا يفضل الاستثمار من خلال شركة إدارة استثمارات؟

 

تهدف شركة كوشان أن تكون الدليل الآمن للمستثمرين من عرب الداخل في تركيا وتختص الشركة في توفير الفرص الاستثمارية العقارية الأكثر ربحيّةً والأقل خطورة، ومسؤولة على الإدارة والتوجيه السليمين للمستثمرين العرب ومسارهم الاستثماري.

 

أمور علينا القيام بفحصها قبل التوجه للاستثمار:

  1. التواجد النوعي في الميدان والحاجة إلى إجراء بحث متعمق للسوق:

شركة كوشان هي مصدر انطباعك عن سوق العقار التركي ومسؤول المبيعات هو من سيوفر لك كل المعلومات حول المشاريع السكنية في تركيا. هذه المعلومات ستنعكس على قرارك في الاستثمار في سوق العقارات في تركيا والدور الأساسي لمسؤول المبيعات هو أن يوفر لك معلومات شاملة عن المشاريع المتميزة ويساعدك على اختيار الشقة التي تناسبك.

 

  1. القضايا القانونية في بلد أجنبي:

الوثائق القانونية لشراء الشقق في تركيا هي الجزء المهم في كل عملية شراء العقار. لهذا توظف الشركة مختصاً ومحامياً عقارياً للاهتمام بهذه الأمور، بالإضافة إلى أن كل العقود تكون باللغة التركية والشركة هي المسؤولة عن ترجمة هذه العقود وشرحها لك.

 

  1. الضرائب في البلد الذي يتم فيه شراء العقار (الاتفاقية الضريبية الدولية):

الاستثمارات العقارية في الخارج هي مجال معقد إلى حد ما ويتطلب الحصول على استشارة في مجال الضريبة الدولية وتوجيهات لاتخاذ الإجراءات المثلى من أجل اتخاذ القرارات الأفضل والأصح. عندم تريد ان تشتري شقة في تركيا ليس يجب فقط ان تأخذ في الحسبان مسألة الضرائب في تركيا التي تفرضها الدولة على عقود بيع العقارات، بل ايضاً مسائل الضريبية في البلاد.

 

  1. الإتاحة – متابعة العقار\ المشروع:

من يعيش بعيداً عن العقارات، سواء في البلاد او في الخارج، لا يمكنه الاهتمام ومرافقة الشقة بشكل مستمر. تأسست شركتنا نتيجة لتراكم خبرتنا في مجال العقارات في البلاد وخارجها، وفهمنا لصعوبة شراء شقق في الأماكن المطلوبة في الخارج، وأهمية تقديم المرافقة المهنية عن طريق خبراء محليين في الاستثمار.

 

  1. مبلغ المال الذي يتوجب استثماره:

مسؤول المبيعات الجيد هو من يملك قدرات تواصلية تجعله متواصلاً ومتفاوضاً جيداً فيما يخص أسعار المشاريع وهو حتماً من سيصنع لك العرض الجيد لشقتك المفضلة. إن تكلفة العقارات في تركيا في هذه الفترة تحديدًا، أرخص من قيمتها الاستثمارية الممكنة، ولذلك فإن الاستثمار في هذه الفترة هو جيد ومربح. لكن واجب ان نعلم ان هنالك سعر أدني يمكن الدخول لعالم الاستثمار ويجلب أرباح كبيرة.

 

للإستشارة المجانية اترك تفاصيلك هنا
شكرًا. تم ارسال تفاصيلك بنجاح, سوف يتم التواصل معك في أقرب وقت ممكن
عذرّا هناك خطأ ما, يرجى التأكد من كتابة التفاصيل بالشكل الصحيح من جديد
×
من نحن الخدمات الاستثمارات المدونة اتصل بنا
build by: arapx.com